تحميل برنامج تيم فيور اخر تحديث

يتم توزيع البرنامج من قِبل الشركة الألمانية TeamViewer GmbH ، التي تأسست في Göppingen بألمانيا في عام 2005. اعتبارًا من عام 2018 ، أصبح لدى TeamViewer تمثيل محلي في أستراليا والولايات المتحدة.تم وضع استثمارين خارجيين في برنامج TeamViewer منذ عام 2010.

استحوذت شركة GFI Software ومقرها دورهام بولاية نورث كارولينا على حصة أغلبية في برنامج TeamViewer في عام 2010. استحوذت شركة بيرميرا للأسهم الخاصة ومقرها لندن على حصة GFI في برنامج TeamViewer في عام 2014.

خدع الخدمة عن بعد باستخدام برنامج TeamViewer


تم استخدام برنامج TeamViewer والخدمات المماثلة لارتكاب عمليات احتيال الدعم الفني عبر المكالمات الهاتفية.

يتم استدعاء الأشخاص ، إما بشكل عشوائي أو من قائمة ، بواسطة مجرمين يزعمون أنهم يمثلون خدمة دعم كمبيوتر تعرفت على كمبيوتر الضحية على أنه مصاب بالبرمجيات الضارة ، وغالبًا ما يستخدم اسم شركات مثل Microsoft. ثم يطلبون من الضحية منحهم إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بهم عن طريق تثبيت خدمة التحكم عن بعد ، والتي يمكن أن تسمح للمهاجم إصابة الكمبيوتر بالبرامج الضارة أو بحذف الملفات الشخصية أو نسخها. سئل أحد المحتالين عن صحفي سلكي يحقق في عمليات الاحتيال لتثبيت برنامج


تم استخدام برنامج TeamViewer والخدمات المماثلة لارتكاب عمليات احتيال الدعم الفني عبر المكالمات الهاتفية.

يتم استدعاء الأشخاص ، إما بشكل عشوائي أو من قائمة ، بواسطة مجرمين يزعمون أنهم يمثلون خدمة دعم كمبيوتر تعرفت على كمبيوتر الضحية على أنه مصاب بالبرمجيات الضارة ، وغالبًا ما يستخدم اسم شركات مثل Microsoft.

ثم يطلبون من الضحية منحهم إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بهم عن طريق تثبيت خدمة التحكم عن بعد ، والتي يمكن أن تسمح للمهاجم إصابة الكمبيوتر بالبرامج الضارة أو بحذف الملفات الشخصية أو نسخها. سئل أحد المحتالين عن صحفي سلكي يحقق في عمليات الاحتيال لتثبيت برنامج

أفيد أن برامج الفدية كانت تستخدم برنامج TeamViewer كأداة للحصول على الوصول عن بعد إلى الأجهزة المصابة.

في المملكة المتحدة ، قام مزود خدمة الإنترنت TalkTalk بحظر العديد من أدوات الوصول عن بُعد لحماية عملائه من عمليات الاحتيال في الخدمة عن بُعد.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
TeamViewer
نظام التشغيل
Windows
حجم البرنامج
20 MB
نسخة البرنامج
10.20

تعليق واحد

  1. مرحبًا، هذا تعليق.
    للبدء بالإشراف، التحرير، وحذف التعليقات، من فضلك قم بزيارة شاشة التعليقات في لوحة التحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *